لطف كيتي ينتهي بالاعتقال

كما يقول المثل القديم ، 'لا يمر عمل صالح بدون عقاب' ، وهذا صحيح بالنسبة للرجل الذي تم القبض عليه ووجهت إليه تهم الإزعاج العام وإلقاء القمامة بعد إطعام القطط الضالة في جزيرة لونغ بيتش ، نيوجيرسي .



ألقت الشرطة القبض على مارك ريست ، 51 عامًا من ستافورد تاونشيب ، بعد أن ألقى عدة أرطال من طعام القطط من ممر على الشاطئ. ألقت الشرطة القبض على ريست بعد وضع 'نمط إطعام' لمدة شهرين حيث من المرجح أن يسقط المشتبه فيه الطعام. يزعم المسؤولون أن البلدة أنفقت أكثر من 5800 دولار لأخذ القطط إلى مأوى محلي ، بالإضافة إلى 3000 دولار تم إنفاقها على مراقبة الحيوانات ، وأن إطعام الحيوانات الضالة يؤدي إلى تفاقم مشكلة السيطرة على السكان.



ومع ذلك ، لم يمر فعل ريست مرور الكرام. بدأت ويندي ميتشل ، المقيمة في بلدة بريك القريبة ، عريضة عبر الإنترنت لإسقاط التهم. يدعي ميتشل أن المدينة تهدر الموارد في مطاردة ريست ؛ بدلاً من ذلك ، تقترح أن يركز المسؤولون على أ الافراج عن المحايد برنامج للحد من تعداد القطط الضالة.

إن إغراء إطعام القطط الضالة الجائعة أمر مفهوم. بعد كل شيء ، كانت نيوجيرسي ولاية نظر فيها المسؤولون ذات مرة في إجراء لإضفاء الشرعية على صيد القطط الضالة على مدى الافراج عن المحايد برنامج.



يمكنك قراءة ملف التماس هنا .